التفسيرات والتعريفات:

  • a. المنصة: ويقصد بها منصة outlines لتسويق وبيع التذاكر، تأجير الأكشاك، البحث عن موردين، الحصول على رعايات لدعم المشاريع المعلنة عن طريق المنصة.
  • b. العميل/المعلن/المنظم: ويقصد به أي فرد أو شركة تستخدم منصة outlines لشراء أو اجراء أي عملية من العمليات المتاحة في المنصة، بما في ذلك على سبيل المثال: بيع التذاكر والتصاريح، أو القسائم، أو تأجير المساحات، أو المنتجات المعروضة في المنصة أو أي تطبيق تابع للمنصة.
  • c. الفعالية: أي نوع من انواع الفعاليات سواءً كانت ترفيهية، او تعليمية أو دينية او غيرها من الفعاليات التي تكون المنصة مسؤولة عن توفير التذاكر الخاصة بها.
  • d. الخدمة: يقصد بها أي خدمة تقدم عن طريق المنصة، سواءً كانت مجانية أو مدفوعة مقدمة من العميل/المعلن/المنظم للفعالية.
  • e. المستخدم: يقصد به الفرد/الشخص العادي الذي يستفيد من المنصة لغرض شراء التذكرة أو استئجار البوثات عن طريق المنصة.
  • f. التطبيق: يقصد به التطبيق الخاص المنصة والذي يمكن من خلاله شراء التذاكر وشحن الرصيد لاستخدامه في الألعاب.

1.1. التفويض والتعريف:

تنطبق شروط واحكام المنصة على جميع المستخدمين أو العملاء ( أفراد – شركات – مؤسسات ) الذين يستخدمون أي من خدماتها المقدمة دون أي استثناء، ويشمل ذلك مواقع الويب الخاصة بها والتذاكر المعروضة على منصاتها والشروط الداخلية للموقع بالإضافة الي جميع الشروط والسياسات والأحكام التي يتم نشرها من وقت لآخر على المنصة، وأي ملحق أو ضابط يتم اعتماده.

1.2. التعديل على الشروط والأحكام:

تحتفظ منصة outlines بالحق كاملاً ووفقاً لتقديرها الخاص منفردة، بمراجعة أو تعديل أو استبدال أي من الشروط أو الأحكام أو السياسات في تقديم الخدمة في أي وقت تراه مناسباً. وتقع مسؤولية العملاء أو المستخدمين مراجعة شروط الخدمة وأحكامها بشكل دوري لمعرفة هذه التغييرات. وفي حال عدم قبول أي من التغييرات فإنه يجب التوقف عن استخدام المنصة فوراً مع التزامنا بكافة الحقوق النظامية المترتبة على ذلك.

1.3. اللغة الرسمية:

يتم نشر كافة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية أو استخدام المعلومات أو اي سياسات اخرى عن طريق المنصة باللغة العربية، وفي حال وجود أي لغة بديلة لأغراض تسهيل الخدمة فإنها تعامل على أنها لغة مساعدة للمستخدمين والعملاء فقط ويكون التعامل الرسمي والاساسي هو اللغة العربية فقط.

2. الخدمات:

2.1. يمنحك استخدام منصة outlines الحق في استخدام المنصة واقسامها وايضا الروابط المؤدية لها من خلال بيع التذاكر والترويج لها حسب احكام ولوائح المنصة.
2.2. في حال إجراء أي حجز عبر المنصة فإنك تدخل في علاقة تعاقدية ملزمة قانونيا مع المنظم الذي قمت بإجراء الحجز أو شراء المنتج أو الخدمة منه. مع العلم بأن المنصة تعمل كوسيط فقط بين العميل والمنظم لإنهاء الحجوزات والعمليات وذلك بإرسال الحجز أو الفاتورة للمنظم وارسال التأكيد للعميل عبر البريد الإلكتروني نيابة عن المنظم، ولا تعتبر المنصة مسؤولة عن إلغاء/استرداد/تأجيل/تغيير/تعديل أي من المنتجات المباعة من خلال المنصة.

3. التزامات العميل/المعلن/المنظم:

لتكون أحد عملاء/معلنين/منظمين : منصة outlines لتقديم الخدمات يجب عليك الموافقة على الشروط والاحكام الخاصة بالموقع وأي شروط أو احكام تشغيلية أخرى من تلك الشروط:
3.1. بتسجيلك في المنصة فإنك تقر بالإفصاح عن كل المعلومات التي تحتاجها المنصة بكل مصداقية ووضوح وذلك من أجل خدمتك بأفضل صورة مع العلم بأنه لن يتم استخدام كافة المعلومات إلا بصورة قانونية لخدمتك.
3.2. بتسجيلك في المنصة فإنك تقر بالالتزام بتحديث المعلومات الخاصة حسب تحديثها من وقت لآخر.
3.3. بتسجيلك في المنصة فإنك تقر بالالتزام بتقديم الفعالية المقدمة للمستخدمين حسب الاتفاق المبرم والتذاكر المباعة عن طريق المنصة.
3.4. بتسجيلك في المنصة فإنك تقر بأنه يحق للمنصة تعليق حساب أي من حسابات العملاء/المعلنين/المنظمين في حال عدم اكتمال البيانات أو تحديثها أو في حال نقصها أو عدم صحتها.
3.5. بتسجيلك في المنصة فإنك تقر بأنه يحق للمنصة طلب أي مستندات تأكيدية لصحة البيانات المقدمة من العملاء/المعلنين/المنظمين لضمان توفير أحسن خدمة للمستخدمين.
3.6. بتسجيلك في المنصة فإنك تقر بأنه لا يحق لك كعميل/معلن/منظم استخدام العلامات التجارية الخاصة بالمنصة دون وجود موافقة خطية مسبقة.

4. اجراءات استخدام المنصة:

4.1. باستخدامك منصة outlines فأنت توافق على الالتزام بكافة شروط وأحكام المنصة، وفي حال عدم الموافقة على الشروط والاحكام يتعين عليك عدم المتابعة باستخدام المنصة أو أي من خدماتها.
4.2. لمنصة outlines كامل الصلاحية في تغير الشروط والاحكام من وقت لآخر وعليه يتعين على كل مشترك مراجعة الشروط والاحكام دورياً ولا يتوجب على إدارة الموقع التواصل مع أي مشترك لإعلامه بأي تغير تم اجرائه ويعتبر استمرار استخدامك للموقع استمرار لموافقتك على كامل الشروط والاحكام.

5. رسوم الخدمات والاشتراكات:

5.1. رسوم الاشتراك الخاصة بالعميل/المعلن/المنظم:

5.1.1. تدفع رسوم الاشتراك كاشتراك (شهري - سنوي) يبدأ من تاريخ دفع الرسوم ولمدة كامل الاشتراك.
5.1.2. تحدد رسوم الاشتراك في المنصة وتعرض كباقات اشتراك أثناء التسجيل في المنصة.
5.1.3. رسوم الاشتراك غير قابلة للاسترداد بعد معالجتها.
5.1.4. تحسب رسوم الخدمات لكل خدمة على حدى حسب التسعيرة الموضحة أدناه، ولا يمكن استرجاعها إلا بالعودة للشركة المنظمة. ويستثنى من ذلك رسوم المنصة ورسوم بوابة الدفع فلا يمكن استرجاعها وتخصم قيمتها من كامل المبلغ كرسوم خدمة ويتم استرجاع المبلغ المتبقي فقط.

5.2. رسوم الخدمة الخاصة بالعميل/المعلن:

5.2.1. - تخصم نسبة 10‎%‎ عن كل عقد رعاية بين شركات الرعاية ومنظمين الفعاليات كرسوم وساطة للمنصة.
5.2.2. - تخصم قيمة 10‎%‎ عن كل قيمة تأجير بوث كرسوم وساطة المنصة.
5.2.3. - تخصم قيمة تبدأ من (5.75% + 1 ريال)‎ عن كل قيمة بيع تذكرة كرسوم وساطة المنصة ويكون وذلك حسب حجم الفعالية.
5.2.4. - تخصم قيمة تبدأ من (12.5% +1 ريال ) عن كل عملية يتم تنفيذها عن طريق تابي tabby وذلك حسب حجم الفعالية.

5.3. الخصومات:

5.3.1. لا يحق لمنظم الفعالية تخفيض الرسوم للتذاكر أو البوثات في شباك التذاكر أو البيع المباشر إلا بعد تعديل السعر في المنصة وفي حال عدم الالتزام بذلك فإنه يحق لإدارة المنصة حذف الفعالية بالكامل دون الرجوع لمنظم الفعالية والمطالبة بمبلغ تعويض قدره 10 الاف ريال فقط لا غير كغرامة عدم الالتزام بالشروط.

5.4. العمولة:

5.4.1. يدفع العميل/المعلن/المنظم عمولة غير قابلة للاسترداد (كنسبة مئوية / أو مبلغ ثابت) من سعر المنتج (مثل البوث أو سعر التذكرة) إلى outlines (والذي سيشمل الرسوم المصرفية المدفوعة إلى منظم بوابة الدفع عبر الإنترنت) وسيتم خصم هذا المبلغ من المبلغ المحصل من العملاء قبل تحويله إلى المنظم مرة واحدة كل 10 أيام عمل أو حسب الاتفاق بين الطرفين outlines ومنظم الفعاليات).
5.4.2. يتحمل العميل/المعلن/المنظم رسوم تحويل المبالغ والضرائب بين حساب المنصة وحسابات المستخدمين العميل/المعلن/المنظم في البنوك.
5.4.3. يلتزم العميل/المعلن/المنظم بتقديم بيانات بنكية صحيحة (الاسم، رقم الحساب، رقم الايبان ونحوه) للمنصة لإجراء التحويلات من خلالها، وتخلي المنصة مسؤوليتها من متابعة أي حوالة بنكية أو تعديلها بعد إجراءها ويعتبر العميل أو المستخدم مسؤولا عن ذلك.
5.4.4. إذا كانت الحجوزات تحتوي على خصومات أو تخفيضات، سيتم احتساب عمولة المنصة على السعر المخفض (السعر النهائي بعد تطبيق الخصم).

6. شراء الخدمة واحكامها الخاصة بالمستخدمين:

6.1. عند شراء الخدمة (تذاكر، البوثات)، فإنك توافق على الالتزام بكافة الشروط والأحكام الخاصة بالمنصة.
6.2. بمجرد شراء الخدمة فإنها تكون غير قابلة للاسترداد أو للاستبدال.
6.3. بمجرد شراء الخدمة فإنك تلتزم بجميع شروط وأحكام منصات الدفع الأخرى على سبيل المثال لا الحصر Tabby, Visa, MasterCard, STC Pay ونحوها.
6.4. يمنع منعاً باتاً إعادة بيع الخدمة المقدمة، أو تحقيق أي ربح عن طريقها ويحق للجهة المنظمة رفض دخول أي منتج تم إعادة بيعه.
6.5. يتحمل حامل التذكرة / مستأجر البوث، وحده مسؤولية التحقق من التاريخ والوقت والموقع وقيود الفئات المسموح بها (عوائل، نساء فقط، رجال) والعمر المسموح به وأي شروط أخرى للفعالية.
6.6. قد يلزم تقديم بطاقة هوية وطنية صالحة لإثبات السن عند الدخول.
6.7. يحق للمنظم رفض دخول صاحب التذكرة إلى المكان دون أي مسؤولية أو تعويض إذا كان حامل التذكرة لا يستوفي الشروط المحددة والمعلنة للفعالية.
6.8. يجب أن يكون حامل التذكرة حاضراً في الفعالية قبل وقت البدء المحدد لها، وإلا فإن المنظم له الحق في منع الدخول إلى الفعالية دون أي تعويض.
6.9. يجب أن يلتزم حامل التذكرة / مستأجر البوث بجميع قوانين وقواعد مجال الصحة والسلامة المصرح بها بالإضافة إلى قواعد وقوانين المكان كما قد يتم إخطارها لحامل التذكرة / مستأجر البوث من وقت لآخر من قبل المنظم أو موظفي أمن المكان.
6.10. قد يتعرض حامل التذكرة / مستأجر البوث للتفتيش عند دخول المكان وسيتم مصادرة جميع المواد المحظورة / الخطيرة بالإضافة إلى أي مواد يعتبرها المنظم أو أفراد الأمن أنها تسبب تهديدًا أو يمكن استخدامها للتسبب في أي ضرر للمكان أو المعدات أو الحضور.
6.11. يحق استبعاد أي شخص يعتبر سلوكه غير مناسب للفعالية وذلك وفقًا للآداب العامة.
6.12. يوافق حامل التذكرة / مستأجر البوث على التصوير الفوتوغرافي، والفيديو، والتسجيلات الصوتية التي يتم التقاطها خلال الفعالية لاستخدامها في وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية والصوتية والتلفزيونية أو غير ذلك، بصفته أحد الحضور في الفعالية، ولا يحق له منع نشرها أو استخدامها.
6.13. لا يتحمل العميل/المعلن/المنظم أو outlines أي مسؤولية عن الإصابة الجسدية، أو النفسية، أو المرض، أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة / مستأجر البوث) أو خسارة أو ضرر للآثار الشخصية الناشئة عن أو فيما يتعلق بالفعالية.
6.14. في حال دخول العميل للفعالية لا يحق له الخروج والعودة مجدداً وفي حال حدوث ذلك يحق للمنظم منعه.

7. تأكيد الحجز:

7.1. في حال عدم استلام رقم تأكيد (على شكل صفحة تأكيد أو بريد إلكتروني أو رسالة نصية) بعد إرسال معلومات الدفع الى العميل/المعلن أو للمستخدم، أو إذا واجهت رسالة خطأ أو انقطاع في الخدمة بعد تقديم معلومات الدفع، فمن مسؤوليتك تأكيد ذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء في outlines وفي حال عدم التواصل فلن تكون المنصة مسؤولة عن أي خسائر أو تعويضات لذلك.
7.2. في حال رغب العميل في مراجعة الحجز أو تعديله أو إلغائه، فيتم ذلك عن طريق الاتصال مباشرةً بالعميل/المعلن بصفته منظم الفعالية او مالكها، حيث أنه لا توجد أي عمليات إلغاء أو استرداد أموال قابلة للتطبيق من خلال المنصة outlines. (يرجى الملاحظة أنه قد يتم تحصيل رسوم مقابل إلغاء الحجز الخاص بك مع المنظم وفقًا لسياسة الدفع المسبق أو عدم الحضور).

8. التطبيق:

8.1. يقدم تطبيق outlines خدمات إضافة الرصيد وشراء التذاكر لاستخدامها في حدود الألعاب الترفيهية المقدمة من خلال العملاء التابعين لمنصة outlines.
8.2. لا يمكن استرجاع قيمة التذاكر والألعاب ويمكن استعادة المبالغ بتحويلها للمحفظة الرقمية الخاصة بالعميل لاستخدامها مرة أخرى في أي فعالية او حدث من الفعاليات والاحداث المقدمة من خلال المنصة مع إمكانية اهدائها او تقديمها لأي محفظة أخرى لاستخدماها من قبل مستخدم اخر على ان لا تتجاوز فترة الاسترداد ثلاثة أشهر من تاريخ شراء التذكرة او الالعاب وفي حال تجاوز هذه الفترة فان الرصيد يعتبر منتهي ولا يمكن استخدامه.
8.3. في حال فقد أو تلف البطاقة يرجى التواصل مع خدمة العملاء فوراً لإيقاف البطاقة وضمان عدم استخدام البطاقة من الغير.
8.4. تحتوي كل بطاقة على رمز Qrcode.
8.4.1. ملاحظة: سيؤدي تحديث Qrcode إلى جعل جميع بطاقات Qrcode المطبوعة غير قابلة للاستخدام.
8.4.2. ستحتاج إلى إعادة شراء البطاقات بعد تحديث Qrcode لطباعة Qrcode محدث.
8.4.3. لمنع أي نشاط مؤذ، لا تعرض أو تشارك رمز الاستجابة السريعة الخاص بك مع أي كيان غير معروف. يرجى قراءة شروط "متى يجب تحديثه؟" المذكورة أدناه.
8.4.4. متى يجب أن أقوم بتحديثه؟
8.4.5. في حالة سرقة إحدى بطاقات Qrcode المطبوعة أو فقدها.
8.4.6. إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما قد التقط صورة أو لقطة سريعة لكود Qrcode الخاص بك.
8.4.7. إذا لاحظت أي معاملة غير مألوفة من حسابك.
8.4.8. إذا وجدت هذا الوصف صعبًا أو غير مفهوم يرجى التواصل فوراً بفريق الدعم الفني على الفور ليتم مساعدتك.
8.5. في حال عدم الالتزام بكافة الشروط والاحكام للمنصة فإن المنصة تخلي كامل مسؤوليتها من فقدان أي معلومات من البطاقة.

9. المسؤولية القانونية:

9.1. لا تتحمل منصة outlines المسؤولية عن أي أضرار تنتج عن استخدام (أو عدم القدرة على استخدام) الموقع أو التطبيق، بما في ذلك الأضرار التي تسببها البرامج الضارة أو الفيروسات، كما لا تتحمل مسؤولية عدم صحة، أو عدم اكتمال المعلومات، أو موقع الويب ،أو التطبيق الخاص بها، ما لم يكن هذا الضرر ناتج عن سوء سلوك عمدي أو عن إهمال جسيم من جانب المنصة أو احد موظفيها.
9.2. لا تتحمل منصة outlines أي مسؤولية عقد أو تعاملات بين المشتركين والمعلنين ووكلائهم أو مانحي التراخيص أو الشركات التابعة لها أو أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو حدوث أضرار عرضية، أو تبعية وتشمل على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناتجة عن خسارة الأرباح، تعطل الأعمال، أو فقدان المعلومات او أي اضرار أخرى.
9.3. قد يتم استخدام معلوماتك الشخصية المسجلة في المنصة لدواعي تقديم الخدمة.

10. حقوق الملكية الفكرية:

10.1. جميع المحتويات الواردة في الموقع تدخل في إطار ملكيتنا الخاصة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والرسوم البيانية والشعارات والصور، والمقاطع الصوتية والتنزيلات الرقمية والبرمجيات ولا يحق لأي شخص، أو كيان استخدامها، أو إعادة استخدامها، أو نشرها بدون إذن كتابي.

11. أمن المعلومات الشخصية:

11.1. تقوم إدارة المنصة باتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة والملائمة للمحافظة على المعلومات الشخصية الخاصة بالعملاء والمستخدمين بشكل آمن يضمن حمايتها من الفقدان أو الدخول غير المصرح به أو إساءة الاستخدام، أو التعديل والإفصاح غير المصرح بهما.
11.2. لا تقدم معلومات سرية عبر الهاتف أو شبكة الإنترنت ما لم تعرف هوية الشخص أو الطرف المستقبل للمعلومة.
11.3. لكي تتمكن المنصة من مساعدتك في حماية معلوماتك الشخصية فإنه يجب عليك فورا:
11.3.1. الاتصال الفوري بالمنصة عندما تظن أن شخصاً غيرك استطاع الحصول على بيانات حسابك، أو رمز الاستخدام، أو الرقم السري، أو أي معلومات سرية أخرى.
11.3.2. استخدم متصفح آمن عند قيامك بإنجاز المعاملات عبر الإنترنت مع إغلاق التطبيقات غير المستخدمة على الشبكة.
11.3.3. التأكد من أن برنامج الحماية من الفيروسات محدث على الدوام.
11.4. في حالة وجود أية استفسارات أو آراء حول مبادئ الخصوصية، يمكن التواصل مع إدارة الموقع عبر نموذج الاتصال في صفحة اتصل بنا.
11.5. قد يحتوي موقع المنصة على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات لمنصات ومواقع اخرى قد تستخدم طرقًا لحماية المعلومات وخصوصياتها تختلف عن الطرق المستخدمة لدينا، ونحن غير مسئولين عن محتويات وطرق وخصوصيات هذه المواقع الأخرى، وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.

12. سياسة الغاء الاشتراك:

12.1. يحق لنا حد الصلاحيات أو تعليق أو إيقاف الاشتراك الخاص بك بدون الرجوع لك وبدون أي استعادة او تعويض لأي مبالغ في الحالات التالية:
12.1.1. الاعتداء اللفظي أو الجسدي أو السلوكي تجاه أي من المشتركين أو فريق العمل أو العملاء ونحوهم.
12.1.2. استخدام المنصة لأي غرض غير قانوني.
12.1.3. عدم الالتزام بسياسات واحكام المنصة.
12.1.4. عدم تسديد رسوم الاشتراكات في وقتها المحدد.
12.1.5. انتهاك أو خرق أي شرط من شروط المُستخدم أو المنصة.
12.1.6. التلاعب في أسعار الخدمات المقدمة للعملاء وعدم ضمان سلامة المنتجات من أي عيوب.

13. القانون المعمول به وحل النزاعات:

13.1. تخضع كافة شروط المستخدم/العملاء/ المعلنين المذكورة سابقاً للقوانين والأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية وتفسر وفقا لها.
13.2. في حال وجود أي نزاعات بين outlines وبين أي جهة أخرى يحال النزاع للجهات القضائية المختصة في المملكة العربية السعودية، المدينة المنورة.